نود لفت انتباه الإخوة زوار الموقع ان هذه النسخة هي نسخة تجريبية للموقع بشكله الجديد , للابلاغ عن اخطاء من هنا

المطويات  (  بيان أبناء الشيخ فؤاد الرفاعي ردا على الفضل ) 

Post
21-1-2012 17884  زيارة   

بيان أبناء الشيخ فؤاد الرفاعي ردا على المدعو نبيل الفضل ....

ملفات المطوية

اسم الملف تحميل عدد مرات التحميل
بيان أبناء الشيخ فؤاد الرفاعي ردا على الفضل 4

اضف تعليقك

تعليقات الزوار

محمد الفيلكاوي

الله يبارك لكم ولوالديكم ويجعل بركم في ميزان حسناتكم.

2012-01-23 00:00:00


عادل العنزي

والله أنكم تبردون الجبد فيه والناس اللي تحب راس والدكم الشيخ بالمقبرة وتدعيله وتدعيلكم دعوات تغنيكم عن متاع الدنيا كلها. الله يثبت الشيخ ويعينه على الرسالة اللي ياديها بتذكير الناس بالدين وفرائضه

2012-01-22 00:00:00


لاأخاف في الله لومة لائم

حفظكم الله من كل مكروه يا أبناء الرفاعي

2012-01-22 00:00:00


راشد

السلام عليكم وحمة الله وبركاته ,,, والدكم العزيز على قلوبنا غنى عن التعريف ولايضره قول هذا السفيه نبيل الفضل المعروف بالسفاهه لدى عامة الكويتيين والمثل يقول لاتقذف الا الشجرة المثمره

2012-01-22 00:00:00


ريم محمد خياط

الله ينصركم يا آل الرفاعي .. ويعز شأنكم ويثبتكم يا رب على طريق الهدى .. ويجعلكم منارة لكل المسلمين في الكويت والعالم.. والله لو عندي مال لكنت تبرعت به كاملا لكم ..الله يرزقكم من واسع أبوابه يا رب ويبعد عنكم عيون الحاقدين والحاسدين والجاهلين..

2012-01-22 00:00:00


روابط هامة


كن على تواصل


أوقات الصلاة



يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ ...

3141 زيارة
|

بَلْ كَذَّبُوا بِالسَّاعَةِ ...

3477 زيارة
|

قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَى عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَى

3554 زيارة
|

جديد وذكر


استطلاع للرأي


هل أنت من مشتركي صفحتنا على الفيس بوك وهل تراها مفيدة ؟