نود لفت انتباه الإخوة زوار الموقع ان هذه النسخة هي نسخة تجريبية للموقع بشكله الجديد , للابلاغ عن اخطاء من هنا

المطويات  (  الثورة السورية ) 

Post
23-5-2011 28927  زيارة   

قفوا مع إخوانكم وانصروهم ضد النظام السوري البعثي النصيري المجرم ....

 

الإسلام لا يقرُّ الحدود السِّياسيَّة...!!
ولا الأعلام...!! وإنَّما وضعناها
لضرورة الدِّلالة.... لا أكثر... ولا أقل...

أيُّها المسلمون:
بدا واضحًا أنَّ قطار الثَّورة العربيَّة له عدَّة مواقف... فقد انطلق: من تونس... إلى مصر... ثمَّ عاد إلى ليبيا... وعرج على اليمن... ليصل به المسير إلى سوريا... ولا أحد يعرف ما هي المحطة القادمة...!!؟؟

ولعلَّ: أبرز... وأهمّ... وأخطر محطة له (بحسب تقديرنا) هي المحطة الأخيرة في سوريا...
إذ إنَّ البلدان الّتي اجتاحتها الثَّورات... كان بينها رباطٌ واحدٌ... وقاسمٌ مشتركٌ واضحٌ... ألا وهو: 1- حاكمٌ ظالمٌ 2- شعوبٌ مظلومةٌ...

إلا أنَّ الَّذي يميِّز الثَّورة في سوريا بالإضافة إلى ما سبق: أنَّ النِّظام الحاكم في سوريا... ربط نفسه بمخططات لا يقف ضررها عند سوريا -فقط- وإنَّما يمتد إلى عموم المنطقة... لا بل العالم الإسلامي بأسره...!!

إذ إنَّ النِّظام في دمشق سخَّر نفسه لخدمة النِّظام في طهران...!! في طموحاته التَّوسعيَّة...!! وجعل من نفسه مِعْولًا هدامًا لعموم شعوب المنطقة...!! وإقامة ما يسمى: بالهلال الشِّيعي الَّذي يشمل: إيران... والعراق... والخليج... وسوريا... والأردن... وفلسطين... وغيرها.

الثَّورة على النِّظام السُّوري:
إذا كانت الثَّورة على الظَّلمة والطُّغاة مشروعة.... وربما تكون واجبةٌ... فإنَّ الثَّورة على النِّظام السُّوري (بعد أن عرفتم حقيقته ووظيفته) أكثر شرعيَّة... وأكثر وجوبًا... لأنَّ خطره لا يقف عند حدِّ: الظُّلم... والقهر... والاستبداد... وقتل الأفراد... وسلب الأموال... والأعراض... والكرامة... وهي أشياءُ عظيمةٌ... وإنَّما ضرره يتعدى إلى تغيير البلاد: من الإسلام... إلى دينٍ آخرٍ... لا يقرُّه الإسلام... ولا يرضاه نبيُّ الإسلام -صلَّى الله عليه وسلَّم-....

إنَّهم يريدون من النَّاس أن يبدوهم من دون الله -تعالى-...!!

إنَّه يحاول أن يغيِّر:
التَّركيبة السُّكانيَّة... والبنية الدِّيموغرافيَّة... لمنطقةٍ بأكملها... وهي بلاد إسلاميَّة....!! هذا من جهةٍ... ومن جهةٍ أخرى فغن هذا النِّظام لم يكتف بما سبق... وإنَّما جعل من نفسه:
حارسًا قويًّا للكيان الصِّهيوني... الَّذي أُقيم على الأرض الإسلاميَّة... الّتي احتلها ظلمًا وعدوانًا في: فلسطين... ولبنان... وسوريا.... والأرض... ومصر...
فأربعون سنة عجافًا مرَّت على المنطقة...
لم يطلق -خلالها- رصاصةً واحدةً عليه...!!!

في الوقت الَّذي يرفع فيه لواء:
المقاومة....!! والممانعة...!!! وهو يحاول أن يجهض أيَّ حركةٍ تهدف إلى تحرير الأرض المغتصبة في الباطن....!!
وهذا يفسِّر لنا سبب تخاذل القوى العالمية الكبرى.... وأذنابهم... عن مناصرة الشَّعب السُّوري...!! وغضِّ الطَّرف عن جرائم هذا النِّظام.

أيُّها المسلمون:
يقول ربُنا -سبحانه-: {فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الأَبْصَارِ} [الحشر: 2].
هؤلاء الحكام الظَّالمون لما ظلموا...

نزع الله -عزَّ وجلَّ- منهم الملك... فمنهم:
1- من أصبح طريدًا شريدًا لاجئًا...!!

2- ومنهم من هو نزيل السُّجون...!! هو وأولاده...!! وزمرته...!! وعلى وشك الإعدام...!!

3- ومنهم من يستجدي الشَّرق والغرب؛ ليمنحوه الأمان...!! فلا يجده...!! والحبل على الجرار...

فإنَّ الله لا يغير ما بقومٍ حتَّى يغيروا ما بأنفسهم... فالرَّئيس... أو الحاكم بشرع الله -سبحانه-... ويلتزم الصَّلاح... حتَّى وإن قتل... فإنَّه يقتل: شهيدًا... مظلومًا... ومبرورًا... عند الله -عزَّ وجلَّ-... كما قُتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب -رضي الله تعالى عنهم جميعًا...

أمَّا هؤلاء ... فإن قتلوا ... قتلوا كخونة: لدينهم... وأرضهم... وشعبهم...

وإن عاشوا... عاشوا:
أذلَّةً... صاغرين... مطرودين... مُلاحقين... تأكل قلوبهم الحسرة والنَّدامة...
ولن يفلتوا من عقاب الله -سبحانه وتعالى- في الآخرة... إن أفلتوا منه في الدُّنيا.

أيُّها الأحبة.
إخواننا في سوريا يذَّبحون... يحاصرون... يقتلون... تنتهك أعراضهم... وتسلب أموالهم... ويعتدى على حرمتهم... يمنعون من: ضروريات العيش والبقاء... يمنعون من: الماء...!! والطَّعام...!! والدَّواء...!! والعلاج...!! غصت بهم السُّجون...!! وقتل تحت سياط الجلادين كثيرون...!!
فماذا أنتم فاعلون...!!؟؟

وأخيرًا.... أيُّها المسلمون:
القتلى بالآلاف... الجرحى العشرات الألوف... المعتقلون مثلهم... أكثر...
هؤلاء إخواننا... يجب علينا نصرتهم بكلِّ ما أوتينا من وسائل... وأسباب: بدعوةٍ... بكلمةٍ... بصدقةٍ... بمساعدةٍ... بنيَّةٍ صالحةٍ... بدمعة لأجلهم... بموقف... لا يجوز أن نتخاذل عنهم في محنتهم...
فهؤلاء أهل الشَّام.... الّذين فتحوا البلاد شرقًا وغربًا... ونقلوا إليها: الإسلام... والدِّين... والحضارة... والرَّحمة الرَّبانيَّة ... قال رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم-: «ما من امرئ يخذل امرءًا مسلمًا في موطن ينتقص فيه من عرضه، وينتهك فيه من حرّمته، إلا خذله الله -تعالى- في موطن يحبّ فيه نصرته، وما من أحد ينصر مسلمًا في موطن ينتقص فيه من عرضه، وينتهك فيه من حرّمته ، إلا نصره الله في موطن يحبّ فيه نصرته» [حسَّنه الألباني 5690 في صحيح الجامع].

نسأل الله -سبحانه وتعالى- أن ينصر المسلمين في كلِّ مكانٍ... وأن يقيم دولة الإسلام... إنَّه وليُّ ذلك والقادر عليه...

وصلّى الله وسلّم على نبيِّنا محمَّدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين...
وآخر دعوانا أنِ الحمد لله ربِّ العالمين.


مركز وذكر

 

ملفات المطوية

اسم الملف تحميل عدد مرات التحميل
الثورة السورية 3

اضف تعليقك

تعليقات الزوار

ابو خليل

اسال الله ان يجمعنا واياكم في الفردوس الاعلى.. اللهم ان ذنوبي عظيمة وعفوك اعظم فاغفر بقليل عفوك عظيم ذنوبي وتب علينا وعلى والدينا وعلى المسلمين.. لا تنسوا الدعاء لاهلي في سورياو ليبيا فان النظام عندنا في سوريا طغا واستبد وقتل الاطفال والشباب والشيوخ والنساء واذل الشيوخ وضربهم وهم بالاجماع هذا النظام الفارسي الطاغي يذل السنة بشكل خاص ولي تجربة معه اسال الله ان يجعل كيده في نحره وان يرينا فيهم عجيب قدرته ولا يعجزك اللهم هذا اطاغي واعوانه العلوي النصيري التكفيري . بس السؤال الذي يحيرني اين الزعماء العرب اليس حولهم من يتق الله فيرشده لن كان نائما اللهم اصلح حالنا .. ابو خليل---سوريا

2011-08-03 00:00:00


اردنيه

الله ينصركم يا اخوانا في سوري ويارب عليك بجميع حكام العرب والمسلمين الطغاه يا رب أرنا فيهم عجائب قدرتك يا عظيم

2011-07-25 00:00:00


الآغا

اللهم دمر عملاء اليهود والمنافقين آآمين يارب العالمين ..

2011-06-08 00:00:00


محمد نبيل

نصرتهم علينا واجب وإن كنا لا نملك لهم إلا الدعاء. ألا إن نصر الله قريب وآتٍ لا محالة

2011-06-07 00:00:00


سليمان

الله ينصرهم يارب عاجلا غير اجل دعواتكم فانهم في امس الحاجة لهـآ الله ينصرهم يارب ويكون معاهم ع النظام الطاغي المجرم

2011-06-04 00:00:00


Nermeen

اللهم انصر الاسلام والمسلمين واعز الاسلام والمسلمين اللهم انصر المجاهدين فى كل مكان اللهم ازل الكفر والكافرين

2011-06-04 00:00:00


مندس سوري

يقول المثل ما راء كمن سمع ياجماعه أقسم بالله النظام الحقير مرهب 23 مليون سوري الآن في بيوتهم لا يخلو بيت من الرعب أو الاعتقال او الموت أو الدماء والله ياجماعة أصوات الرصاص في كل مكان وتظن أنها فوق رأسك لن يشعر بما أقول إلا من جرب والأمر لله يااااالله أغثنا عندما تخلى عنا العرب حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله

2011-06-04 00:00:00


فتحية

ربي ينصر كل العرب و المسلمين في كل بقاع العالم وإن شاء الله النصر قريب لإخواننا السورين و الليببين و اليمنين و الفلسطينين بإذنه تعالى. آمين

2011-06-01 00:00:00


assia

اللهم انصر اخوانا المجاهدين فى ليبيا و اليمن و سوريا اللهم عجل لهم فى النصر و ارنا معجزاتك فى الحكام الظالمون الطغاة اللهم زلزل و اخسف بهم الارض هم وكل من يساعدمم النصر قريب انشاء الله

2011-05-31 00:00:00


الخطاءة

اللهم انصر الاسلام و المسلمين في كل مكان و اجعل لنا ولو بصمة في هدا النصر .

2011-05-31 00:00:00


عبد الرحمن

يارب حرر البلاد العربية من الحكام الظالمين

2011-05-31 00:00:00


أبو جاسم الحسيني

يعجز اللسان عن شكركم على لفتتكم الكريمة و وقفتكم الشجاعة مع أهل سوريا الأحرار - بارك الله فيكم و نفع بكم

2011-05-30 00:00:00


abeer

يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث اغثنا

2011-05-30 00:00:00


نورالايمان

اللهم أنصر اخواننا فى سوريا وليبيا وكل مكان

2011-05-29 00:00:00


العبدالفقير

قاتل الله الطاغية المتجبر . جزاكم الله خيرا

2011-05-28 00:00:00


anwar

lkm allah ya shab soriya nsaal allah lkm althbat wa lktlakm algnnh wa lgrhaakm alshfaa

2011-05-27 00:00:00


الشباب السلفي السني

الله أكبر ولله الحمد اللهم مكن للموحدين في الأرض اللهم كن معهم ولا تكن عليكم اللهم آنس وحشتهم وآمن روعتهم وخلص نواياهم وخذ العيون عنهم قادمون يا أقصى الشباب السلفي السني

2011-05-24 00:00:00


يوسف

يذهب حزب البعث الى الجحيم

2011-05-24 00:00:00


mahoor

بسم الله الرحمن الرحيم وبعد.. الحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه والذي نفسي بيده الحال الذي قد اصاصبنا بسوريا ماهو الا بلاء نزل علينا مثل مانزل على كل المسلمين ..ليميز الخبيث بلطيب ويجعل الخبيث بعضه..ولا بد ان يكون هناك ثمن يدفعه المسلم ونسأل الله السلامة..الهم احقن دماء اخواننا في كل مكان ووحد قلوبهم على طاعتك ورضاك ووحد صفوفهم...الطريق اليكي يا فلسطين سوف يكون التالي بعون الله ارجو من الكل الدعاء ... جزاكم الله كل خير .السلام عليكم

2011-05-24 00:00:00


ام عبدالله

اللهم انصراخواننا في سوريا وفي كل مكان وايدهم بنصرك ياحي يا قيوم وانصرهم على عدوك وعدوهم يارب العالمين

2011-05-23 00:00:00


foaz

ان الاوان ان تعود سوريا الى الطريق العربي والاسلامي بعد ان نامت كل هذه السنين باحظان الفرس المجوس اعداء العرب والاسلام

2011-05-23 00:00:00


روابط هامة


كن على تواصل


أوقات الصلاة



يَسْأَلُكَ النَّاسُ عَنِ السَّاعَةِ ...

3143 زيارة
|

بَلْ كَذَّبُوا بِالسَّاعَةِ ...

3480 زيارة
|

قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَى عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَى

3557 زيارة
|

جديد وذكر


استطلاع للرأي


هل أنت من مشتركي صفحتنا على الفيس بوك وهل تراها مفيدة ؟